رابطة الأندية تعلّق.. “ملعب الزمالك وموقف شيكابالا ومواجهات الأهلي والإسماعيلي”

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، على أزمة ملعب نادي الزمالك وموقف قائده محمود عبدالرازق شيكابالا، وسبب إقامة مواجهات الأهلي والإسماعيلي على ملعب “برج العرب”.

وتحدث سويلم في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “الأهلي والإسماعيلي منذ سنوات طويلة يلعبان خارج إسماعيلية والقاهرة، ليس هناك تعنت لأي نادٍ ولا نعاقب أي منهما”.

وأضاف: “لا أرى أن الأمر تعنتاً من الأمن كما يشاع، كان من الممكن إقامة المباراة بدون جماهير لكن نريد انطلاقة جيدة للدوري بحضور الجماهير بعد فترة من الغياب”.

وتابع: “الأمر يأتي تدريجياً بالفعل، ولكن ذلك لا يحدث في مباراة بأول جولة من البطولة وبشكل جديد”.

قصص سبورت 360

وبسؤاله عن قرار إلغاء عقوبة قائد الزمالك، أجاب: “لم يتم مناقشة أمر عقوبة شيكابالا في اجتماع الرابطة الأخير، ولكن في رأيي الشخصي فقرار لجنة التسوية غير ملزم، وإيقاف اللاعب يخص اتحاد الكرة صاحب قرار المعاقبة”.

وتتطرق سويلم للحديث عن أزمة ملعب مباراة الزمالك وإنبي قائلاً: “كان على نادي الزمالك الاتفاق مع بيراميدز قبل اختيار الدفاع الجوي كملعب بديل لاستاد القاهرة”.

وأكمل: “بيراميدز هو صاحب ملعب الدفاع الجوي وستاد القاهرة يشهد إصلاحات، رابطة الأندية لن تتدخل في أزمة الملاعب، وعلى الزمالك الاستقرار على ملعب بديل آخر لاختياره”.

وأتم عضو رابطة الأندية: “اجتمعنا مع الـ18 ناديا قبل انطلاق المسابقة، لذلك لن نتدخل في اختيارات ملاعب الفرق أو تغيير موعد مباريات”.

وكان مركز التسوية والتحكيم قد أصدر حكمه في الساعات القليلة الماضية، ببطلان عقوبة اتحاد الكرة المصري بمعاقبة شيكابالا بالإيقاف لمدة 8 مباريات، على خلفية أحداث مباراة التتويج بلقب الدوري في الموسم المنصرم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق