أسطورة مانشستر يونايتد يُحذر سولشاير قبل لقاء ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه بول سكولز، أسطورة ، تحذيراً شديد اللهجة لمُدرب الفريق أولي جونار سولشاير قبل قمة يوم الأحد في ضد .

ويرى سكولز أن الأداء الذي قدمه الفريق أمام أتالانتا أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا لا يُبشر بالخير قبل ديربي شمال إنجلترا ضد الريدز على أرض ملعب أولد ترافورد.

سكولز: اليونايتد بحاجة لتصحيح الأخطاء قبل لقاء ليفربول

وقال سكولز، في تصريحات نقلتها ، :”لو كان اليونايتد يلعب ضد فريق أفضل لكان خارج الصورة”، وتابع :”لقد لعبنا ضد فريق أتالانتا الذي يفتقد خمسة لاعبين، ومُدافع خرج بين الشوطين”.

وأضاف أسطورة اليونايتد :”كان هناك أمراً مُقلقاً في الشوط الأول، كانوا يفتقدون الوحدة (الترابط)، وتلك كانت إشارة مُقلقة، هل يُمكنهم اللعب بهذه الطريقة ضد ليفربول؟ أبداً ولا في مليون سنة”.

قصص سبورت 360

ويدخل اليونايتد قمة الأحد في البريميرليج وهو يحتل المركز السادس برصيد 14 نقطة بعد الانتصار في 4 مُباريات والتعادل في مُبارتين وخسارة مُبارتين، فيما يأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 18 نقطة بعد الانتصار في 5 مُباريات والتعادل في 3 مُباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق