برشلونة يؤمّن نفسه بتشكيلة مميزة لسنوات طويلة

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

– نجح برشلونة في تجديد عقد أهم موهبتين في صفوف الفريق خلال الأيام الماضية، وهما أنسو فاتي وبيدري، ليواصل الرئيس الجديد خوان لابورتا رحلة تأسيس منظومة جديدة قادرة على حصد الألقاب مستقبلاً.

وسلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على اللاعبين الصاعدين الذين يملكهم برشلونة في الوقت الراهن في جميع المراكز، وهناك آمال كبيرة معلقة عليهم ليكونوا من أفضل نجوم العالم بعد بضعة سنوات.

ورغم معاناة برشلونة في الموسم الحالي تحت قيادة رونالد كومان سواء على صعيد الأداء أو النتائج، إلا أن الصحيفة المدريدية تعتقد أن الفريق الكتالونية لديه من المواهب ما يكفي ليعود إلى المنافسة بقوة في المواسم القادمة.

تشكيلة مرعبة لبرشلونة من اللاعبين الشباب

وأضاف التقرير أن برشلونة لديه في كل مركز لاعب شاب قادر على التطور وتقديم الإضافة، وهذا دون النظر إلى الصفقات التي يخطط النادي لإبرامها في الصيف القادم أو الذي يليه.

قصص سبورت 360

ويركز برشلونة في الفترة الحالية على خريجي مدرسة لاماسيا واللاعبين الشباب عموماً، بعد أن أدرك خوان لابورتا أن الجيل الذهبي للنادي قد انتهى فعلياً بشكل نهائي بعد رحيل ليونيل ميسي.

حراسة المرمى: إينياكي بينيا (22 سنة)

خط الدفاع: سيرجينو ديست (20 سنة) – رونالد أراخو (22 سنة) – إيريك جارسيا (20 سنة) – أليخاندرو بالدي (18 سنة)

خط الوسط: نيكو جونزاليس (19 سنة) .. جافي (17 سنة) .. بيدري (18 سنة) .. ريكي بوتش (22 سنة)

خط الهجوم: يوسف ديمير (18 سنة) .. أنسو فاتي (18 سنة)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق