تعرف على غيابات الأهلي في موقعة إياب الحرس الوطني

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعاني فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، من كثرة الغيابات قبل المباراة الهامة والمنتظرة أمام الحرس الوطني بطل النيجر، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويفقد فريق الأهلي جهود 9 لاعبين خلال مواجهة الحرس الوطني وهم؛ حسام حسن وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وعمار حمدي وأحمد عبدالقادر لعدم القيد الإفريقى، ومحمد الشناوى ومحمود متولى وصلاح محسن بسبب الإصابة.

وأوضح موقع “اليوم السابع” أن موسيماني قد رفع حالة الطواريء قبل ساعات من مواجهة الحرس الوطني، حيث كثف جلساته مع اللاعبين لتحفيزهم على تحقيق الفوز أمام بطل النيجر.

قصص سبورت 360

ويستعد فريق الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني لمواجهة نظيره الحرس الوطني بطل النيجر، مساء يوم الغد، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الحرس الوطني في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتعثر فريق الأهلي في تحقيق الفوز أمام الحرس الوطني، في مواجهة الذهاب التي أقيمت في النيجر، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق