أجويرو يُوجه رسالة لجمهور برشلونة بعد الخسارة أمام ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه سيرجيو أجويرو، لاعب ، رسالة لجمهور فريقه بعد خسارة كلاسيكو أمام بهدفين لهدف.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب كامب نو في برشلونة قد بدأ عن طريق دافيد ألابا للضيوف، قبل أن يُعزز لوكاس فاسكيز من تقدمهم في الوقت الإضافي للشوط الثاني، ليُقلص أجويرو الفارق بهدفٍ في اللحظات الأخيرة.

أجويرو يقص شريط أهدافه مع برشلونة بهدفٍ حزين

ونشر أجويرو عبر حسابه على تويتر صورة له من المُباراة لحظة تسجيل الهدف، وكتب تعليقاً عليها :”هذا وقت رفع رأسك والاستمرار، هناك طريق طويل للسير فيه، شكراً لكم جميعاً لدعمكم”.

قصص سبورت 360

وتوقف رصيد برشلونة بعد الخسارة الصادمة على أرض ملعبه عند النقطة رقم 15، يحتل بهم الفريق المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 6 نقاط كاملة عن ريال سوسيداد المُتصدر برصيد 21 نقطة مع العلم أنه خاض مُباراة أكثر.

ويُعد هدف أجويرو هو الأول له بقميص برشلونة رسمياً، وذلك بعد أن بدأت مُشاركاته من مُواجهة فالنسيا في الدوري، لتتواصل بمُباراة دينامو كييف في دوري الأبطال، لتصل لمحطتها الأهم حتى الآن بالمُشاركة في الكلاسيكو، وينتظر جمهور برشلونة الكثير منه الهداف الأرجنتيني الفترة المُقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق