هيئة قضايا الدولة تكشف كواليس حكم عودة مرتضى منصور لـ رئاسة الزمالك

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف المستشار أيمن سيد نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، كواليس وتفاصيل قبول الطعن المقدم من مرتضى منصور وقرار عودته لرئاسة الزمالك من جديد.

طالع | القضاء الإداري يقضي بعودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

وقال نائب رئيس هيئة قضايا الدولة عبر برنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر": "الحكم الصادر اليوم يعني عودة مرتضى منصور وأعضاء مجلسه إلى إدارة الزمالك".

وتابع: "هذا الحكم تم بناء على أسباب أنه تم تجميد مجلس الإدارة ولم يتم إثبات أي مخالفات، الحكم ليس نهائيًا، وبمجرد أن يتم إصدار الصيغة التنفيذية الخاصة بالحكم، بعدها سيتم مخاطبة الجهة المنوطة بها تنفيذه، وهي وزارة الشباب والرياضة ويكون إلزامًا عليها البدء في تنفيذه في غضون 8 أيام".

وأكمل: "الاستشكال هو طلب إيقاف تنفيذ الحكم، لحين تقديم أدلة جديدة في القضية، وفي حالة هذا الحكم يحق لوزارة الشباب والرياضة أن تتقدم بهذا الاستشكال أو الطعن على الحكم".

وأتم: "الحكم الصادر اليوم هو طعن على قرار وزارة الشباب والرياضة بتجميد المجلس، وليس له علاقة بعقوبة اللجنة الأولمبية على مرتضى منصور وهي الإيقاف لمدة 4 سنوات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق