أليجري يُحدد سبب هزيمة يوفنتوس أمام ساسولو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد ماسيميليانو أليجري، مُدرب فريق ، أداء فريقه أمام ساسولو في إطار مُنافسات ، وذلك بعد الهزيمة بهدفين لهدف.

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أليانز تورينو قد بدأ عن طريق دافيد فارتيسي للضيوف في الدقيقة 44، قبل أن يتعادل وستون مكيني لليوفي في الدقيقة 76، وأحرز ماكسيم لوبيز هدف ساسولو الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

أليجري: افتقدنا “الحسم” أمام ساسولو

وقال أليجري، في تصريحات نقلها ، :”كان يجب أن نكون أكثر تنظيماً، خاصة في نهاية المُباراة، هذه المُباريات لا يُمكن أن تخسرها إذا لم تفز بها”.

وتابع :”لا يُمكن أن نتلقى هذا الهدف من هجمة مُرتدة، لقد سنحت لنا العديد من الفرص للتسجيل، إذا لم نكن حاسمين يُصبح كل شيء أكثر صعوبة”.

قصص سبورت 360

وأضاف مُدرب اليوفي:”كُنا مُتوترين للغاية في نهاية المُباراة، وذلك لا يُمكن أن يحدث، الأمر ليس بدنياً ولكنه يتعلق أكثر بالعقلية، لم نُعاني بقدر مُعاناتنا اليوم ضد الإنتر يوم الأحد، كُنا أكثر هدوءاً، اليوم كُنا مُتوترين جداً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق