طرد ديانج يفتح الطريق لعودة محمد هاني في تشكيلة الأهلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

– فتح الطرد الذي تعرض له الدولي المالي أليو ديانج، لاعب وسط ، الطريق أمام زميله محمد هاني للعودة إلى تشكيلة المارد الأحمر، خلال الفترة المُقبلة، بعد أن خسر مكانه لصالح أكرم توفيق.

وحجز أكرم توفيق مركز الظهير الأيمن بشكل أساسي، ليجلس هاني على مقاعد البدلاء، وذلك رغم أن توفيق لاعب ارتكاز في وسط الملعب.

طرد ديانج يفتح الطريق لعودة محمد هاني

وتعرض ديانج للطرد في مواجهة الإسماعيلي أمس الأربعاء، والتي انتهت بفوز الأحمر بنتيجة 4-0، في مستهل مشوار الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وظهر الأهلي بتشكيل 3-4-3، ومع طرد ديانج، فإن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، سيحتاج للدفع بلاعب ارتكاز بجانب عمرو السولية، وذلك بعدما استفاد من قدرات حمدي فتحي في الخط الخلفي بجانب أيمن أشرف وبدر بانون.

قصص سبورت 360

وسيكون الخيار الأمثل هو الدفع باللاعب أكرم توفيق في وسط الملعب، على أن يعود محمد هاني في الجبهة اليمنى وذلك خلال المباراة المُقبلة أمام البنك الأهلي، يوم الأحد الموافق 31 أكتوبر 2021.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق