كرة يد.. ثواني مثيرة تحرم برشلونة من فوز قاتل على بورتو بدوري الأبطال

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت مباراة برشلونة وبورتو التي إنتهت بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 33-33، ضمن منافسات الجولة السادسة بالمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد إثارة في الثواني الأخيرة من المباراة.

حيث أحرز لاعب برشلونة هدفاً قاتلاً قبل نهاية اللقاء بأقل من 3 ثواني، لكن مراقب المباراة أوقف اللقاء قبل ذلك، مما جعل هناك حالة من الاعتراض بين الطرفين خلال اللقاء.

وقام الحكام بإلغاء الهدف القاتل لبرشلونة، ثم قاما بإستكمال اللقاء وإعادة الكرة لحارس برشلونة فارجاس في أخر 5 ثواني من اللقاء، لكنها لم تكن كافية لرفاق علي زين، بعد قيام لاعب بورتو بالتصدي لتسديدة ديكا ميم، ليخرج اللقاء بالتعادل.

وشهد اللقاء تأخر برشلونة بفارق 7 أهداف في بداية الفترة الثانية، لكن بطل أوروبا نجح في التماسك والعودة إلى المباراة من جديد وإدراك التعادل عند النتيجة 27-27، قبل نهاية اللقاء ب8 دقائق.

وقد انتهى الشوط الأول بتقدم بورتو بنتيجة 17-14.

وشهد اللقاء مشاركة علي زين الظهير الأيسر لمنتخب مصر والمحترف في برشلونة، حيث سجل هدفين من ثلاث تصويبات، وقام بصناعة ثلاث أهداف.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد برشلونة 9 نقاط من 6 مباريات، حيث فاز في 4 وتعادل في واحدة وخسر في مثلها، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية. خلف كيلسي البولندي متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط.

بينما أصبح رصيد بورتو 5 نقاط في المركز الخامس، ليتراجع دينامو بوخارست الذي يلعب له الثنائي المصري محمد ممدوح هاشم وأحمد خيري إلى المركز السادس في المجموعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق