إنترميلان يفتح الباب أمام إريكسن لإنقاذ مسيرته الكروية

Sport 360 [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى نادي استعداده لبيع لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن ليتمكن من مُواصلة مسيرته الكروية بعد حظره من المُشاركة في لظروفه الطبية.

وكان إريكسن قد تعرض لسكتة قلبية في مُباراة مُنتخب بلاده الدنمارك ضد فنلندا في كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، وأنقذ المُسعفون حياته بعد مُعجزة طبية.

وخضع إريكسن بعد تلك الواقعة الصادمة لجراحة عاجلة، وقام بزراعة جهاز لتنظيم ضربات القلب، الأمر الذي تراه السلطات الإيطالية  سبباً في منعه من المُشاركة مع الإنتر.

إنترميلان مُستعد لبيع إريكسن بعد أزمته

ونقل تقرير نشره بياناً للنادي حول الموضوع، قالوا فيه :”اللاعب ممنوع مؤقتاً من قبل السلطات الصحية من أي نشاط رياضي في هذا الموسم”.

قصص سبورت 360

وأكمل البيان :”على الرغم من أن الأوضاع الحالية لإريكسن لا تتوافق مع مُتطلبات تحقيق اللياقة الرياضية في إيطاليا، ولكن الأمر نفسه قد يتحقق في بلاد اخرى سيكون اللاعب قادراً فيها على استئناف نشاطه التنافسي”.

وكان إريكسن قد انضم للإنتر في يناير 2020 قادماً من توتنهام هوتسبير، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2024، ولعب النجم الدنماركي مع النيراتزوري 60 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 8 أهداف، وصنع 3 أهداف لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق