لابورتا يوضح موقف برشلونة من التعاقد مع تشافي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف خوان لابورتا رغبته بتعيين تشافي هيرنانديز كمدرب للفريق خلاله ولايته كرئيس لبرشلونة، لكنه رفض التأكيد على التعاقد معه خلال الفترة القادمة.

وأعرب خوان لابورتا عن ثقته الكبيرة بسيرجي بارخوان الذي سيستلم تدريب الفريق بشكل مؤقت خلفاً للمدرب الهولندي المقال رونالد كومان، كما أوضح أنه قد يتم تثبيته بشكل دائم إن نجح في إثبات نفسه.

وعقد رئيس برشلونة مؤتمراً صحفياً اليوم الجمعة لتقديم سيرجي بارخوان كمدرب للفريق، ووجه له الصحفيين العديد من الأسئلة حول تشافي هيرنانديز مدرب السد، وقام بالإجابة عليها بشكل غير حاسم.

لابورتا: تشافي سيعود لبرشلونة في ولايتي

وقال خوان لابورتا بخصوص تشافي “تشافي؟ لم أغير كلامي أبداً، لقد قلت دائماً أنه سيكون مدرباً لبرشلونة. أود أن يكون ذلك خلال فترة رئاستي، لكن لا أعرف متى”.

قصص سبورت 360

وتابع “لقد قلت دائماً أنه في يوم من الأيام سوف يدرب برشلونة. وقلت له ذلك أيضاً، إنه يضع الأمر كهدف له. أنا أثق بالناس من حولي وهم يتابعون تطوره لمعرفة ما إذا كان هو أو مدرب آخر أحق بهذه الفرصة، سنرى كيف تتطور الأحداث”.

وأوضح خوان لابورتا أنه لم يفكر بتعيين تشافي هيرنانديز كمدرب للفريق قبل انطلاق الموسم لأنه جدد ثقته برونالد كومان في ذلك الوقت، وأردف قائلاً “المحادثات مع تشافي لم تتوقف. لكني لم أراه كمدرب للفريق في الصيف، لقد توصلت إلى قرار أنه يجب الثقة بكومان، أعتقد أننا نفعل ما ينبغي علينا فعه في ظروف لا يمكن تحملها”.

وبخصوص المدرب المؤقت سيرجي بارخوان، قال لابورتا “نحن على قيد الحياة في الدوري ودوري الأبطال، وهناك الكأس أيضاً، لدينا ثقة كاملة في سيرجي حتى نغلق مسألة المدرب الجديد، وإذا سنحت الظروف، ربما نتحفظ به كمدرب دائم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق