جوارديولا يكشف عن رأيه بشأن تدريب تشافي لبرشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي دعمه الكامل لمواطنه تشافي هيرنانديز من أجل تولي منصب المدير الفني في برشلونة بعد إقالة رونالد كومان.

وقرر برشلونة إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان بسبب سوء النتائج، وتحديداً بعد الهزيمة المدوية أمام رايو فاييكانو. وتم تعيين سيرجي بارخوان مدرب فريق الرديف كمدرب مؤقت للفريق الأول لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وتشير جميع المصادر الصحفية إلى أن تشافي هيرنانديز مدرب السد هو الأقرب لخلافة رونالد كومان، لكن حتى الآن لا يوجد أي أنباء رسمية حول هذا الأمر.

جوارديولا: تشافي مستعد لتدريب برشلونة

وأوضح بيب جوارديولا أن تشافي هيرنانديز بات جاهزاً لتدريب برشلونة، نظراً لأنه يملك بعض الخبرة في عالم التدريب، ويعرف النادي جيداً كونه أمضى مسيرته كاملة في الكامب نو.

قصص سبورت 360

وقال بيب في تصريحات نقلتها موندو ديبورتيفو الإٍسبانية “لا أعرف ما الذي سيحدث. لديهم مدرب مؤقت وأتمنى له التوفيق، إنه صديق جيد، ليس لدي أي شك في أن تشافي مستعد لتدريب برشلونة“.

وتابع “إنه يعرف بيئة النادي، وهذا جيد جداً. كما أنه يفهم كرة القدم ولديه الشغف. ويملك خبرة أكبر من التي كانت لدي عندما استلمت تدريب الفريق الأول”.

وأنهى بيب جوارديولا حديثه “تشافي جيد للغاية وأتمنى له الأفضل إذا كان مدرب برشلونة القادم. أتمنى أن يعود الفريق شيئاً فشيء إلى ما كان عليه”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق