لفتة طيبة من نادي الشباب تجاه أصغر مشجعة بعد ثلاثية الطائي

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، بلفتة طيبة تجاه أصفر مشجعة للنادي العاصمي، بعد ظهورها في مدرجات “الليوث” خلال مواجهة الطائي مساء أمس، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأعلن المركز الإعلامي لنادي الشباب، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، عن توجيه إدارة “الليوث” الدعوة لأصغر مشجعة، من أجل زيارة النادي.

وكتب المركز الإعلامي: “الشبابية الصغيرة مدعوة لزيارة النادي”.

والتقطت عدسات كاميرا مباراة الشباب والطائي، طفلة في مدرجات ملعب “الأمير فيصل بن فهد”، وهي ترتدي قميص “الليوث”، وتشير على أيديها بالثلاثية.

قصص سبورت 360

وحقق فريق الشباب فوزًا كبيراً أمام الطائي، بثلاثية دون رد، على ملعب الأمير فيصل، في اإطار لجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع فريق الشباب رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بسلم ترتيب البطولة المحلية، فيما يقبع الطائي في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق