لابورتا: تأخرت بإقالة كومان من تدريب برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 245 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف خوان لابورتا رئيس برشلونة أنه ربما يكون قد تأخر في إصدار قرار إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان من منصبه كمدرب للفريق الأول.

وقرر برشلونة فسخ عقد رونالد كومان بسبب سوء النتائج والأداء في الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، مع امتلاكه مباراة مؤجلة ضد إشبيلية. بينما لم يحقق الفريق سوى انتصار وحيد في دوري أبطال أوروبا خلال مرحلة الذهاب من دور المجموعات.

رئيس برشلونة: تجديد الثقة كانت وسيلة للتحفيز

وأوضح خوان لابورتا أنه جدد الثقة برونالد كومان في أكثر من مناسبة كنوع من التحفيز وإزالة التوتر لمساعدة الفريق على تحقيق نتائج أفضل، لكن في النهاية الأمور لم تتحسن، الأمر الذي دفعه لإقالة المدرب الهولندي.

وقال خوان لابورتا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم لتقديم المدرب المؤقت سيرجي بارخوان “إقالة كومان في وقت سابق؟ ربما نعم، بالنظر إلى ما رأيناه، كان علي أن أقرر من قبل، اعتقدنا أن كومان استحق هامشاً من الثقة. لقد كانت وسيلة لتحفيز المدرب والفريق”.

قصص سبورت 360

وتابع “ربما كان ينبغي أن أقرر من قبل، وأنا من يتحمل المسؤولية عن هذا القرار. كان الوضع لا يمكن تحمله، لقد دخلنا في منعطف خطير  يمكننا فيه أن نخرج من المنافسة على كل شيء”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق