انقسام في منتخب مصر بسبب قفشة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– ظهرت حالة من الانقسام داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، فيما يخص انضمام محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الأهلي، في المعسكر القادم، استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون القادمتين.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، قد استبعد قفشة من مباراتي ليبيا الماضيتين، دون سبب واضح، وهو ما فتح باب الانتقادات أمامه، لكنه نجح في تحقيق الفوز أمام ليبيا 1-0 و3-0.

انقسام في منتخب مصر بسبب قفشة

يرغب الجهاز المعاون لمنتخب مصر، في عودة قفشة لصفوف الفراعنة، لكن كيروش لا يرغب في ذلك، حيث يرى أن اللاعب ليس مؤهلاً في الوقت الحالي لتمثيل ألوان بلاده.

ويرى كيروش أن الوقت الأنسب لعودة قفشة لمنتخب مصر خلال منافسات كأس العرب بقطر، وذلك من أجل الحكم على مستواه بشكل أكبر.

قصص سبورت 360

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الأنجولي، يوم 12 نوفمبر المُقبل، على أن يلعب أمام الجابون يوم 16 من الشهر نفسه، ضمن منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر اقامة المباراة بستاد الجيش ببرج العرب وطلب من الجهات الأمنية السماح خلالها بحضور 30 ألف مشجع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق