أسباب جعلت كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة يفقد بريقه

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يرى البعض من متابعي الكرة العالمية حول العالم وتحديدًا “لا ليجا” أن بين “ و ب“، أصبح منزوع منه الكثير من الفنيات العالية والشعبية الجماهيرية.

لا نقاش أنه الكلاسيكو تاريخيًا يعتبر المباراة الأهم في المنتج الرياضي حول العالم، حيث ينال الكثير من الشعبية والجماهيرية الجارفة حول العالم، مباراة ينتظرها الكثير بسبب المنافسة الشرسة بين الغريمين وكثرة النجوم في هذا الحدث التاريخي.

موخرًا وفي أخر موسمين تحديدًا أصبح الكلاسيكو مباراة ليست دسمة من الناحية الفنية وذلك لأسبابٍ عديدة قد يكون أهمها :

قصص سبورت 360

ولهذه الأسباب فقد الكلاسيكو الإسباني شفعه وأصبح أقل مما كان عليه في الأعوام السابقة، فحال الفريقين فنيًا ليس بالجيد، حتى أصبحوا يعانون في الليجا، أخر موسم حقق اللقب أتلتيكو مدريد.

ولكن يبقى السؤال، هل سنحتاج لوقتٍ طويل حتى يصبح الكلاسيكو مرة أخرى مدجج بالنجوم والفنيات العالية التي تمتع عشاق الفريقين وكرة القدم حول العالم؟ أما أصبح الأمر صعب وسننتظر لسنوات طويلة حتى نرئ الكلاسيكو الإسباني في القمة مرة أخرى؟!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق