عبدالفتاح يكشف حكام مباراتي الأهلي والزمالك بالجولة الثانية

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، عن حكام مباراتي الأهلي والزمالك بالجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي بنظيره البنك الأهلي في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، غداً الأحد، على أن يلتقي الزمالك بنظيره طلائع الجيش بالجولة ذاتها.

وقال عبد الفتاح في تصريحات لقناة "اون تايم سبورتس1": "حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي هو محمود عاشور، وحكم مباراة الزمالك وطلائع الجيش هو أمين عمر".

وأضاف: "يجب أن يكون حكم مباراة القمة، حكم دولي لكي يكون لديه خبرات كبيرة".

وتابع عبد الفتاح" "لدينا 8 حكام في القائمة الدولية قمنا بإشراك 4 حكام دوليين في الجولة الأولى، وسنقوم بإشراك 4 حكام أخرين في الجولة الثانية".

وأوضح: "من ثم سنقوم باختيار أفضل أداء 3 منهم ونقارن بين أدائهم خلال المباريات، وسنقوم بعد ذلك باختيار الحكم الذي يدير لقاء القمة".

وأتم عبد الفتاح: "أنا أتحدث عن حكم مصري لإدارة مباراة القمة، ولا يوجد حتى هذه اللحظة أي نادي في مصر طلب حكام أجانب لمبارياته".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق