نزيف النقاط مستمر.. برشلونة يتعادل مع ألافيس بعد إقالة كومان

GOAL [2] 0 تعليق 140 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل برشلونة نزيف النقاط في الدوري الإسباني، وتعادل مع ألافيس بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت بملعب كامب نو بالجولة العاشرة.

وأشرف سيرجي بارجوان على برشلونة فنيًا للمرة الأولى وبصورة مؤقتة بعد إقالة رونالد كومان من منصبه، غير أن بصمته لم تكن واضحة على الفريق.

الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول شهدت أكثر الأنباء تعاسة بالنسبة للبرسا، حيث تعرض سيرخيو أجويرو، الذي يشارك أساسيًا للمرة الأولى، للإصابة وخرج وحلّ محله فيليبي كوتينيو.

وفي الدقيقة 49 استطاع ممفيس ديباي أن يُنهي على صيامه التهديفي، وأحرز هدفًا من تسديدة رائعة منح به الأفضلية لبرشلونة.

لكن تقدم البرسا لم يدم طويلًا، حيث  استغل لويس ريوخا خطأ دفاعيًا وأحرز هدف التعديل لألافيس من الظهور الوحيد الخطير على مرمى تير شتيجن.

بؤس برشلونة يتجلى في كامب نو.. الجماهير “فقدت الشغف” تجاه فريقها

من ضمن الحلول التي دفع بها بارجوان من شبابه في المباراة كان المغربي الصاعد عبد الصمد الزلزلولي، الذي حلّ بديلًا لأوسكار مينجويزا بالدقيقة 80.

على كل حال ورغم الاستحواذ على الكرة، لم يصنع برشلونة الخطورة المنتظرة منه، ليتقاسم الكتلان نقاط المباراة مع ألافيس.

التعادل جعل برشلونة يرتقي إلى المركز التاسع ولديه من النقاط 16 نقطة، مع ابتعاده عن المتصدر ريال مدريد بـ8 نقاط.

أما ألافيس فارتفع رصيده وأصبح 10 نقاط في المركز السادس عشر.

الجدير بالذكر أن برشلونة سوف يلتقي مع دينامو كييف منتصف هذا الأسبوع في دوري أبطال أوروبا، وهي مباراة لا تقبل القسمة على اثنين للحفاظ على حظوظ البلوجرانا في التأهل لثمن النهائي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق