برشلونة يؤكد غياب نجمه عن رحلة كييف

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أكد نادي ، اليوم الأحد، على فقدان عنصراً أساسياً من تشكيلة الفريق في مواجهة دينامو كييف الأوكراني بدوري أبطال أوروبا.

ويحل ضيفاً ثقيلاً على دينامو في الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وسيكون عليه خوض اللقاء بدون مدافعه جيرارد بيكيه الذي تعرض للإصابة في مباراة ديبورتيفو ألافيس، مساء السبت.

بيكيه يغيب رسمياً عن برشلونة أمام دينامو كييف

وأصدر برشلونة أكد من خلاله على غياب اللاعب عن رحلة كييف بعدما خضع لفحوصات طبية على موضع الإصابة وأفادت بمعاناته من استطالة في باطن القدم اليمنى.

ولم يكشف بيان البارسا النقاب عن مدة غياب بيكيه عن الملاعب، لكنه بشكل تلقائي سيغيب عن لقاء دينامو الذي سيجمع الفريقين بعد غد.

قصص سبورت 360

وفي ضوء غياب رونالد أراوخو للإصابة أيضاً، سيضطر المدرب المؤقت سيرجي بارخوان للاختيار بين إريك جارسيا، كليمو لونجليه وصامويل أومتيتي في خانة قلب الدفاع، بجانب أوسكار مينجيزا الذي يلعب كظهير في الموسم الجاري.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا ويحتاج للفوز في أوكرانيا للحفاظ على آماله للتأهل لدور الستة عشر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق