اخبار كورة

نجم مُنتخب إنجلترا الشاب يشيد برونالدو: هو اللاعب الأفضل في العالم

أشاد دومينيك كالفيرت لوين، لاعب ، بنجم كريستيانو رونالدو، واعتبره اللاعب الأفضل في العالم.

وكان رونالدو قد عاد خلال الميركاتو الصيفي لليونايتد قادماً من يوفنتوس، ولعب هذا الموسم 10 مُباريات بين الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، سجل خلالهم سبعة أهداف.

كالفيرت ليوين: نجاح رونالدو ليس بالصدفة

وقال دومينيك، في تصريحات نقلتها ، :”هو على القمة، هو اللاعب الأفضل في العالم، أعتقد أن ذلك يرجع لمُعدل العمل الخاص به ورغبته في التحسن، وتسجيل الأهداف”.

وتابع نجم الأسود الثلاثة حديثه عن رونالدو بالقول :”بوضوح هو يدرس مهنته، ويضع نفسه في مواقف في اللعب ليس للمُصادفة دخلاً بها”.

قصص سبورت 360

ويأمل جمهور مانشستر يونايتد أن ينجح الدون مع باقي زملائه في إعادة الفريق من جديد لمنصات التتويج بعد غياب طويل، فآخر ألقاب الفريق في الدوري الإنجليزي يعود لموسم 2012/2013.

ويحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، وذلك بفارق 8 نقاط عن تشيلسي الذي يحتل المركز الأول برصيد 25 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.