اخبار كورة

أنباء سارة كثيرة في مران الزمالك استعدادا للأهلي

سبورت 360 – شهدت تدريبات نادي الزمالك، مساء اليوم بمشاركة يوسف أوباما، لاعب الفريق، عقب تعافيه من الإصابة العضلية التي أبعدته عن لقاء طلائع الجيش، الأحد الماضي في الجولة الثانية من الدوري المصري.

أوباما جاهز لموقعة الزمالك والأهلي

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة الأهلي، في الجولة الثالثة من الدوري المصري، الجمعة المقبل.

وقال الموقع الرسمي لنادي الزمالك، إنه يوسف أوباما شارك في مران الفريق اليوم بالكامل وكذلك التقسيمة، بعدما غاب عن لقاء طلائع الجيش.

وأصبح يوسف أوباما، جاهزا للمشاركة مع نادي الزمالك ضد الأهلي عقب تعافيه من الإصابة بإجهاد عضلي.

قصص سبورت 360

وركز الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك على الجوانب الفنية وخصص تدريبات تكتيكية وبدنية للاعبي الفريق من أجل الاستعداد لمواجهة الأهلي.

وتألق الثلاثي شيكابالا وأيمن حفني وسيف الدين الجزيري، في تقسيمة نادي الزمالك على هامش مران الفريق اليوم.

وواصل الإيفواري رزاق سيسيه، برنامجه التأهيلي من أجل التعافي من الإصابة في غضروف الركبة التي لحقت بالموسم الماضي مع فريقه السابق الاتحاد السكندري، قبل العودة هذا الصيف عقب انتهاء إعارته من قبل الزمالك.

ويحتل نادي الزمالك وصافة الدوري المصري برصيد 6 نقاط، خلف الأهلي المتصدر قبل موقعة الجمعة، عقب انتصارين للأبيض على حساب إنبي وطلائع الجيش بنفس النتيجة بثنائية نظيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.