اخبار كورة

تصرف متوقع من كارتيرون ولاعبي الزمالك عقب خماسية الأهلي

سبورت 360 – رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، حضور المؤتمر الصحفي بعد خسارة الفريق مساء اليوم من الأهلي بنتيجة 3-5، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري التي أقيمت بملعب القاهرة الدولي.

كارتيرون يغيب عن المؤتمر الصحفي

وكالعادة منذ قدومه إلى الزمالك لا يحضر باتريس كارتيرون المؤتمرات الصحفية حينما يخسر الأبيض أي لقاء وسوف يتم توقيع عقوبة مالية من قبل رابطة الدوري المصري للمحترفين.

وأيضا لم يقم أي لاعب من نادي الزمالك بالحديث إلى الناقل الحصري لمباراة القمة أو أي وسيلة إعلامية عقب خسارة اليوم بنتيجة كبيرة وهو أمر متوقع في ظل الحزن الكبير اخل غرفة خلع الملابس.

وسيحصل لاعبو نادي الزمالك على راحة سلبية لمدة 4 إلى 5 أيام من قبل الفرنسي باتريس كارتيرون، رغم الخسارة في القمة بخماسية، بسبب فترة التوقف الدولي.

قصص سبورت 360

وأصبح نادي الزمالك في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، بينما ستمر النادي الأهلي  في الصدارة برصيد 9 نقاط، عقب مباراة اليوم.ر

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.