اخبار كورة

أحمد عبد القادر: لم أتوقع فوز الأهلي بهذه النتيجة.. وجلوسي بديلًا ليس مشكلة

أشاد أحمد عبد القادر بالمستوى الذي ظهر عليه االأهلي في الانتصار العريض على الغريم التقليدي نادي الزمالك، بخماسية مقابل 3 أهداف في لقاء القمة.

واستطاع الأهلي الحفاظ على صدارة جدول الترتيب، بعد حصد العلامة الكاملة في أول 3 جولات، عقب الفوز العريض على الزمالك بخماسية مقابل 3 أهداف.

طالع | موسيماني: سنفوز بالستة في مباراة القمة القادمة.. ونحن الأهلي

وعلق أحمد عبد القادر في برنامج رقم "10" على انتصار الأهلي بلقاء القمة: "نحمد الله على النتيجة التي لا تتكرر كثيرًا بين الأهلي والزمالك، ولم أكن أتوقع أن تصل المباراة لهذا الرقم من الأهداف، لكننا استحقينا هذا الفوز".

وعن توقعه قبل انطلاق المباراة، أكد عبد القادر: "توقعت فوز الأهلي ولكن ليس بهذه النتيجة، على أقصى تقدير كنت أعتقد أننا سنفوز 3-1، والحمد لله على نتيجة المباراة".

وأكد عبد القادر أن هذه الانطلاقة القوية للأهلي ستفيد الفريق، مضيفًا أن استمرار النتائج الجيدة يصب في صالح الجميع، بما فيهم اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وعن رأي الجهاز الفني في عدم مشاركته أمام الزمالك: "لا أجد أي مشكلة في عدم المشاركة خلال مباراة القمة، المشاركة تعتمد على رأي الجهاز الفني، وسعدت أكثر من المتواجدين في الملعب".

وواصل عبد القادر: "لكل لاعب وقته في الفريق، ولكن المهم حين تأتي الفرصة أن يكون على قدر المسؤولية وكل من شارك كان على قدر المسؤولية ونفذ المطلوب في الملعب".

واختتم أحمد عبد القادر تصريحاته: "الحمد لله شاركت في أول مباراتين في الدوري، ولكل مباراة ظروفها، والمهم هو استمرارية الفريق في تحقيق الانتصارات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.