اخبار كورة

ريال مدريد و أتليتكو يتنافسان على هالاند الجديد

أصبح نادي ريد بول سالزبورج نقطة انطلاق للعديد من اللاعبين الموهوبين في كرة القدم الأوروبية، بمن فيهم إيرلينج هالاند والذي أصبح ذائع الصيت في فترة زمنية قليلة.

تخصص النادي النمساوي في إفساح المجال للمواهب الشابة بصورة مستمرة، وكان آخر من ظهر هو كريم آديمي، المهاجم صاحب الـ19 عاماً والذي تمكم من تقليل الفجوة التي حدثت برحيل هالاند إلى بوروسيا دورتموند.

وصل أديمي إلى النادي النمساوي في عام 2018، وحصل على فرصة اللعب بشكلٍ أساسي منذ بداية الموسم الماضي، كما حصل على الاستدعاء من جانب منتخب ألمانيا.

كريم أديمي مطلوب بقوة في الريال وأتلتيكو

وبحسب ما ورد في ألمانيا فقد عقد وكلاء اللاعب اجتماعات مع و، للحديث عن وضعية اللاعب الذي سجل 14 هدفاً في 18 مباراة ما بين الدوري النمساوي ودوري الأبطال.

قصص سبورت 360

يتابع ريال مدريد المهاجم الألماني الواعد في الوقت الحالي، كجزء من عملية مراقبة واستهداف المواهب من كل أوروبا ويعتبر أدييمي واحد من هؤلاء اللاعبين في قائمة النادي الأبيض الطويلة.

وكان برشلونة وباريس جيرمان من ضمن الأندية التي سألت عن مستقبل اللاعب وتتابع ما يقدمه مع سالزبورج، لكن وضع النادي الكاتالوني الصعب قد يجعل فرصه أقل في الحصول على خدماته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.