اخبار كورة

نجم WWE يشكر فينس مكمان بعد تسريحه من الاتحاد

بعث المصارع ماسكارا دورادا برسالة خاصة إلى فينس مكمان مدير اتحاد وذلك بعد أن قام بتسريحه ضمن مجموعة من نجوم الاتحاد في وقتٍ سابق من يوم أمس.

وتحدث جران ميتاليك على تويتر عن ذلك الأمر، ليكسر الصمت سريعاً، وبدأ ميتاليك بتوجيه الشكر إلى الجماهير على قبولهم له خلال فترة وجوده في الاتحاد العالمي لمصارعة المحترفين.

كان ميتاليك متفائلاً بشان مستقبله القريب وتمهيد الطريق لنفسه لعودة أقوى، حيث أظهر النجم البالغ من العمر 33 عاماً امتنانه لفينس مكمان أيضاً.

جران ميتاليك يتقبل قرار اتحاد WWE

قال جران ميتاليك على صفحته الشخصية على تويتر : شكراً لعالم اتحاد على الترحيب بي بأذرع مفتوحة أثناء تواجدي مع الشركة.

قصص سبورت 360

استطرد: “أريد أن أشكر فينس مكمان لأنه قام بتسريحي حالياً، سأفتقد التواجد في هذا الاتحاد..ولكن أهم شئ في الحياة هو أن تكون سعيداً..أراكم قريباً”.

بدأ ميتاليك العمل مع الاتحاد في عام 2016، وقام بتوقيع عقد بدوام كامل واستمر لمدة سنوات كما اتحد مع لينس دورادو وكاليستو في فريق ثلاثي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.