اخبار كورة

سيتي يطلق الرصاصة الأخيرة على سولشاير بعد الفوز بثنائية على يونايتد

انتهت قمة الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي على وقع فوز مانشستر سيتي على مضيفه مانشستر يونايتد على ملعب الأخير "أولد ترافورد" ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

المباراة شهدت هدفين موقعة باسماء، إريك بايلي (هدف عكسي) وبيرناردو سيلفا، لتنتهي المباراة بفوز أزرق مانشستر على الشياطين الحمر بنتيجة 2-0.

دخل الضيوف المباراة بكل قوة واستحواذ كبير على الكرة ليأتي الهدف الأول سريعًا بنيران صديقة بأقدام مدافع أحمر مانشستر بايلي بعد مجهود رائع من كانسيلو الذي يعتبر نجم الشوط الأول.

كان الاختبار في الشوط الأول أكثر على دفاعات أحمر مانشستر ودي خيا الذي حاول أكثر من مرة إبعاد الكرة، ولم يظهر حارس سيتي، البرازيلي إديرسون سوى في محاولة وحيدة كان بطلها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على الطائر.

محاولة الصمود من جانب الشياطين الحمر باءت بالفشل في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول وضاعف البرتغالي برناردو سيلفا النتيجة لينتهي الشوط الأول على وقع 2-0.

الأمور لم تتغير كثيرًا في الشوط الثاني، وظل الأزرق السماوي مسيطرعلى كورته كليًا طوال الوقت، ليملك لاعبي مانشستر يونايتد تسديدات على مرمى فريقه أكثر من مرمى الخصم على مدار الـ 90 دقيقة. 

شهد اللقاء ظهور الهولندي فان دي بيك أول مرة هذا الموسم رفقة يونايتد بعد غياب عن المشاركة مع الشياطين الحمر على مستوى الدوري.

وبهذه النتيجة، وصل مانشستر سيتي إلى المركز الثاني في ترتيب الجدول عند النقطة 23 خلف تشيلسي الذي لم يلعب مباراته بعد (25 نقطة).

بينما مانشستر يونايتد واصل فقدان النقاط وتجمد رصيده عند النقطة 17 في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.