اخبار كورة

مرتضى يوضح موقف عودته للزمالك.. ورسالة بعد خماسية الأهلي

أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق بيانًا رسميًا، يتحدث فيه عن موقفه من العودة إلى نادي الزمالك مرة أخرى.

وكتب مرتضى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بيانًا قائلًا:

إلى جماهير الزمالك العظيمة وإلى أعضاء الجمعية العمومية المحترمين

كان المفترض أن أتوجه اليوم إلى بيتي الثاني نادي الزمالك العريق ومعي مجلس الإدارة لتنفيذ حكم القضاء العادل الذي ابرأ ساحتنا لنكمل مدة المجلس ومسيرة العطاء رياضيًا واجتماعيًا وإنشائيًا حتى ندعو الجمعية العمومية للانعقاد واجراء انتخابات مجلس الإدارة في الموعد القانوني.

ولكن للأسف لم يحدث بسبب ان السيد وزير الشباب والرياضة لم يصدر قرار تنفيذ الحكم حتى الآن.

ونحن لا نتكالب على كراسي ودليل ذلك أنني لم أتوجه إلى النادي بمجرد صدور الحكم الذي أنصفنا يوم 24 أكتوبر بل ارجأت التنفيذ إلى ما بعد الثلاث مباريات التي كان من المفروض ان يخوضهم الفريق الاول دعما لاستقرار الفريق.

والله العظيم وحشتني جدران النادي ووحشني الاعضاء وخاصة الأطفال.

لكن أنا رجل قانون احترم نفسي واحترم القانون وكما سلمت النادي بهدوء رغم ان القرار الصادر بإيقاف مجلس الإدارة يوم 29 نوفمبر الماضي كان قرارا ظالما.

فسأصبر حتى استلم النادي ايضا بهدوء وبدون اي مشاكل وبالطريقة القانونية تنفيذا لحكم القضاء الذي لا يوقفه اشكالات في التنفيذ او اي طعون حرصا مني على استقرار هذا الصرح العظيم.

واخيرا كلنا يملأ قلوبنا الحزن على نتيجة مباراة فريقنا الاول مع النادي الاهلي ولكن اياك ان يجرنا الحزن إلى هدم هذا الفريق الذي طالما اسعد الملايين بانتصاراته اصطفوا خلف فريقكم ولا تحبطوه والقادم أفضل بإذن الله.

وكانت محكمة القضاء الإداري المصرية، أصدرت حكما بإلغاء قرار وزير الرياضة باستبعاد مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك، واستبعاد مجلس الإدارة المنتخب سابقا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.