اخبار كورة

نجم النصر يخطط للرحيل في الانتقالات القادمة

يرغب فونيس موري مدافع النصر السعودي، في الرحيل عن صفوف العالمي والانتقال إلى الدوري الأرجنتيني وذلك في الميركاتو القادم.

وحسب ما أوردته صحيفة “El Intransigente” الأرجنتينية، فأن فونيس موري يرغب بترك النصر في الفترة القادمة، والعودة إلى بلده.

فونيس موري يريد مغادرة النصر

وأشارت الصحيفة الأرجنتينية إلى أنه موري لم يتكيف مع أجواء النصر، ولذلك بدأ التفكير في وجهته القادمة وهو يُفضل العودة للأرجنتين من جديد.

وكانت تقارير سعودية قد أكدت أنه البرتغالي بيدرو إيمانويل لا يريد استمرار فونيس موري مع الفريق الأصفر لعدم الحاجة لخدماته، ويُفضل أن يتم استبداله بلاعب آخر في مركز الظهير الأيسر.

قصص سبورت 360

وطلب بيدرو إيمانويل من إدارة النصر، ضرورة تدعيم صفوف الفريق بصفقة قوية في مركز الظهير الأيسر في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وانضم فونيس موري للعب بصفوف النصر في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيثُ وقع على عقدٍ يمتد مع النادي العاصمي لمدة عامين، أي حتى 30 يونيو 2023.

وشارك فونيس موري مع النصر في 8 مباريات فقط هذا الموسم بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وتلقى بطاقة صفراء واحدة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.