اخبار كورة

ميسي يُهنئ تركي آل الشيخ على "تشيللو" .. والأخير يرد

لم يُفوت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فرصة الإعلان عن تفاصيل الفيلم السينمائي "تشيللو" دون أن يُقدم التهنئة لصاحبه وزير الترفيه السعودي تركي آل الشيخ.

آل الشيخ كان قد أعلن في أكتوبر الماضي انتهاء تصوير فيلمه "تشيللو" بمشاركة عدد كبير من الممثلين السعوديين والعرب والعالميين، مشيرًا إلى أن التصوير استغرق 8 أسابيع وقد جرى 70% منه في السعودية.

اقرأ أيضًا |  رحيل ميسي ورونالدو .. سيناريو متشابه والمصير يبدو واحدًا !

صوت الآن

وزير الرياضة السعودي السابق كان قد طرح روايته "تشيللو" في معرض الرياض الدولي للكتاب ثم أعلن فيما بعد تحويلها إلى فيلم سينمائي جرى الإعداد له لمدة عامين في سرية كبيرة.

ميسي نشر صورة لـ "بوستر" الفيلم عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وأدرج حساب آل الشيخ وعلق قائلًا "مبروك على الفيلم".

وقد رد مالك نادي ألميريا الإسباني على صاحب الـ34 عامًا عبر تغريدة نشرها على تويتر، قال فيها "شكرًا صديقي العزيز .. أعظم من يلعب كرة القدم في العالم الآن".

وأضاف "أدعو الجميع لعدم متابعة العمل، أنا صنعته لأراه وحدي، والأهم أن يُعجبني أنا".

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh)

يُشار إلى أن ميسي يرتبط بصداقة قوية مع آل الشيخ، ومن المتوقع حضور اللاعب مع فريقه باريس سان جيرمان إلى الرياض لخوض مباراة ودية تحت مسمى كأس موسم الرياض أمام فريق مكون من نجوم الهلال والنصر في يناير القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.