اخبار كورة

الكشف عن مدة غياب فاتي للإصابة .. ضربة موجعة لبرشلونة

تلقى برشلونة أنباء صادمة بشأن مدة غياب المهاجم الإسباني الشاب أنسو فاتي، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة سيلتا فيجو الأخيرة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (3-3).

وعاد أنسو فاتي من إصابة طويلة امتدت لـ11 شهراً خلال الموسم الحالي، ثم تعرض لانتكاسة جديدة قبل 3 أسابيع من الآن، قبل أن يتلقى إصابة جديدة في العضلة الخلفية خلال المباراة الأخيرة.

فاتي سيغيب لمدة شهر كامل عن برشلونة

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن أنسو فاتي سيحتاج لثلاثة أسابيع لكي يتعافى من الإصابة بأفضل الأحوال، لكن الفترة الواقعية لغيابه ستمتد لمدة شهر كامل بحسب الفحوصات الأولية التي خضع لها اللاعب.

ورغم أن هناك أسبوعين لن يخوض خلالهما برشلونة أي مباراة بسبب التوقف الدولي، لكن المهاجم الإسباني سيغيب حتماً عن مباراتي إسبانيول في الدوري الإسباني وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا.

قصص سبورت 360

وتعد مباراة بنفيكا مصيرية بالنسبة لبرشلونة فيما يتعلق بحسابات التأهل إلى ثمن النهائي، فالتعثر بها سواء بالتعادل أو الهزيمة سيجعله حظوظه ضئيلة جداً بالتأهل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.