اخبار كورة

تشافي يتحدث عن.. طريقة اللعب.. المقارنة بجوارديولا.. وهل كان يتمنى تدريب ميسي؟

أعرب تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد لنادي برشلونة، عن سعادته لمقارنته بمدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب جوارديولاً، مشيراً إلى أنه كان يتمنى تدريب ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة سابقاً.

وقدم النادي الكتالوني تشافي مديره الفني الجديد، ظهر اليوم الاثنين، أمام الجماهير التي تواجدت بملعب "كامب نو" معقل البلوجرانا، بحضور خوان لابورتا رئيس النادي وأسرة النجم الإسباني.

وقال تشافي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه كمدرب جديد لبرشلونة: "أنا متحمس جدًا لاستقبال الجماهير لي، أنا متحمس جدًا ومتشوق لبدء الحديث مع اللاعبين، أعلم أنه وقت صعب اقتصاديًا ورياضيًا، لكن لدي الرغبة والحماس في ذلك".

وأضاف: "سأطلب من اللاعبين أن يكونوا متطلبين، لأننا برشلونة أفضل ناد في العالم، أنا متحمس جدًا للجماهير، نحتاج إلى أقصى حد في العمل من هنا فصاعدًا".

وأكمل: "لقد جئت بفكرة واضحة للغاية، فهي تمس المطالب واللوائح والعمل الجاد، وعلى اللاعبين محاولة إقناعهم بتحقيق النجاح، سيتم الحكم علينا من خلال النتائج، لكننا سنحاول اللعب بشكل جيد حتى تأتي النتائج".

وعن المقارنة بجوارديولا: "إن المقارنة مع جوارديولا يعد بالفعل نجاحًا لكل ما قدمه لكرة القدم والبرشلونة، بالنسبة لي هو أفضل مدرب في العالم وأي مقارنة بالنسبة لي الآن سيئة، ستكون النتائج هي تلك التي تقول ما إذا كنا نقوم بذلك بشكل جيد أم لا، ولكن بالنسبة لي إنه نجاح بإنهم يقارنونني به".

وبسؤاله عن هل كان يتمنى تدريب ميسي، رد تشافي: "بالطبع نعم وإيتو ورونالدينيو أيضاً، ميسي أرسل لي رسالة وتمنى لي التوفيق، أتمنى له التوفيق، إنه أفضل لاعب في تاريخ النادي ولكنه رحل".

وأتم تشافي عن طريقة لعبه مع برشلونة: "الفكرة الأولى التي سنطبقها هي الاستحواذ ويمكن أن نغير نظام اللعب عدة مرات وأن نستخلص الكرة سريعا من الخصم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.