اخبار كورة

تفاصيل مران تشافي هيرنانديز الأول مع برشلونة

قاد مدرب الجديد مرانه الأول مع الفريق عقب الإعلان عن توليه منصب الإدارة الفنية.

وتعاقد نادي برشلونة من الأسطورة والقائد السابق تشافي هيرنانديز ليتولى مسؤولية تدريب الفريق خلفاً للهولندي رونالد كومان الذي تعرض للإقالة بسبب سوء النتائج.

وقدّم نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا المدرب الجديد تشافي هيرنانديز للصحفيين والجماهير مساء أمس الاثنين، وبدأ نجم البرسا السابق مهام عمله اليوم مع اللاعبين المتاحين.

تشافي يقود مران برشلونة لأول مرة

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى أن مران تشافي هيرنانديز الأول كان عنوانه الأول المشاعر الطيبة بينه وبين اللاعبين.

قصص سبورت 360

وأضافت الصحيفة أن تشافي التقى ببعض اللاعبين الذين لم يتم استدعائهم للمشاركة مع منتخبات بلادهم بفترة التوقف الدولي.

وتواجد أيضاً خوان لابورتا في مران تشافي الأول، وقام المدرب الجديد بالترحيب باللاعبين الجدد الذين لم يلعب معهم من قبل، وأيضاً اللاعبين القدامى الذي شارك معهم من قبل مثل سيرجي روبيرتو.

وبعد ترحيب تشافي باللاعبين في غرفة خلع الملابس، انتقل الجميع إلى أرض الملعب، وبدأ تشافي يخبر الفريق بما يتوقعه منهم، وعينه على مباراته الأولى أمام الجار إسبانيول عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.