اخبار كورة

كاسيميرو : سأخبر أحفادي بأنني لعبت بجانب مودريتش وكروس

صرح البرازيلي كاسيميرو نجم خط وسط بأن سيخبر أحفاده بأنه تمكن من اللعب بجانب لاعبين استثنائيين هما، لوكا مودريتش، وتوني كروس، مؤكداً على أحقية في التتويج بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.

وقدّم ريال مدريد للكرة الأوروبية ثلاثية مميزة استمرت لسنوات ضمت “كاسيميرو، ومودريتش، وكروس”، حيث نجح المرينجي بفضلهم في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات خلال خمس سنوات.

كما تطرق كاسيميرو للحديث عن أحقية فوز بنزيما بالكرة الذهبية، وأشاد كثيراً بمستوى فينيسيوس جونيور الرائع هذا الموسم.

كاسيميرو فخور باللعب بجانب كروس ومودريتش

وتحدث النجم البرازيلي كاسيميرو حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “إنه لشرف كبير أن ألعب لسنواتٍ عديدة مع أكبر نادٍ في العالم”.

قصص سبورت 360

وأضاف “أعتقد بأنني سأكون قد تمكنت من ترك إرث كبير عندما ينتهي كل هذا، بالإضافة إلى أنني لعبت بجانب لوكا مودريتش، وتوني كروس”.

وأردف “سأخبر أحفادي بأنني تمكنت من اللعب مع لاعبين استثنائيين، اثنين من رموز كرة القدم”.

وعندما سئل عن فينيسيوس جونيور، وكريم بنزيما اللذان يقدما مستويات مميزة مع الريال هذا الموسم، رد قائلاً “ما يمكنني قوله هو أن فينيسيوس يمر بأفضل لحظاته، مرحلة خاصة، وهو أيضاً شاب، ولديه هامش كبير من التطور والنمو”.

وأكمل “بنزيما؟ إنه لشرف كبير أن ألعب بجانب بنزيما، وأنا أرشحه حقاً للفوز بالكرة الذهبية”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.