اخبار كورة

جلسة خاصة بين موسيماني ومحترف الأهلي لهذا السبب

– يرغب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، في عقد جلسة مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني، محترف المارد الأحمر، خلال الأيام المُقبلة، من أجل تحسين مستواه والظهور بمستوى يليق بالقلعة الحمراء.

وانضم ميكيسوني لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من سيمبا التنزاني، لكنه لم يقدم المستوى المطلوب حتى الآن وهو ما فتح باب الانتقادات ضده بشكل سريع.

موسيماني يعقد جلسة خاصة مع ميكيسوني

ويسعى موسيماني لاحتواء اللاعب في ظل الضغط الجماهيري الذي يتعرض له مؤخرًا بسبب عدم الظهور بالشكل الذي يليق بالقلعة الحمراء، وذلك عقب العودة للتدريبات الخميس المُقبل.

موسيماني يرى أن اللاعب ليس منسجمًا مع طريقة لعب الأهلي، بالإضافة إلى عدم التعاون مع زملائه في المنطقة الأمامية ويفضل المرور.

قصص سبورت 360

وشارك ميكيسوني أساسيا مع الأهلي في مباراتي الإسماعيلي والبنك الأهلي، بينما شارك كبديل في مباراة القمة ضد الزمالك، وساهم في صناعة هدف وحيد ولم يسجل أي أهداف مع الفريق الأحمر حتى الآن.

وكان موسيماني قد أعطى نجوم الأهلي إجازة 5 أيام، بعد الانتصار الكبير في مباراة القمة أمام الزمالك بنتيجة 5-3، خلال المباراة التي جمعت الطرفين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.