اخبار كورة

كيف ساهم ستيرلينج في بقاء ديمبلي مع برشلونة؟ تفاصيل مثيرة!

ساهم النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في استمرار الفرنسي عثمان ديمبلي مع فريقه ، وفقاً لما أفادت به تقارير صحفية في الساعات الماضية.

وأوضحت وسائل إعلام إسبانية أن كان قد اتفق على بيع عقد ديمبلي لمانشستر سيتي في الصيف الماضي من خلال صفقة تبادلية ضخمة، يرحل بموجبها ديمبلي ورونالد أراوخو لفريق ملعب الاتحاد، مقابل وصول رحيم ستيرلينج وأيمريك لابورت هذا الموسم.

ستيرلينج يرفض الرحيل لبرشلونة في صفقة تبادلية

وذكرت شبكة الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن ستيرلينج من أوقف الصفقة رغم موافقة الناديين، برفضه فكرة الرحيل عن السيتي والذهاب للكامب نو في الميركاتو الصيفي الماضي.

وحاول برشلونة جاهداً التخلي عن خدمات ديمبلي في خضم الأزمة المالية التي كان يعاني منها النادي رغم اعتباره من أعمدة المستقبل في الفريق، لكن راتبه السنوي الضخم كان شوكة في حلق الإدارة.

قصص سبورت 360

وسافر مدير برشلونة، ماتيو أليماني، بالفعل لمانشستر للتفاوض بشأن التخلص من ديمبلي ببيع عقده بشكل نهائي، قبل فكرة الصفقة التبادلية، لكن الأمور لم تنجح بسبب مشاكل اللعب المالي النظيف لكتيبة سماوي مانشستر.

واتجه الطرفان لعقد الصفقة التبادلية المذكورة وبعدما تم الاتفاق على الأسماء وبعض التفاصيل، لم يكتب للأمر الظهور للنور بسبب رفض ستيرلينج القصة برمتها.

وتغيرت وضعية ديمبلي في برشلونة بسبب قرار ستيرلينج، حيث يراه المدرب الجديد، تشافي، من أبرز أعمدة الفريق ويريد تجديد عقده مع الإدارة بأسرع وقت ممكن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.