اخبار كورة

انقسام جماهيري بسبب تشافي ومشاكل برشلونة!

تسبب المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد في حالة من الانقسام بين الجماهير، حسبما وصفت صحيفة آس الإسبانية، بشأن قدرته على حل المشاكل التي يعاني منها الفريق الكتالوني.

واستعان بأسطورة خط وسطه، تشافي، ليقود الفريق في الفترة المقبلة، بعدما طرد النادي مدربه السابق، الهولندي رونالد كومان، من منصبه، في الآونة الأخيرة بسبب سوء النتائج.

رأي جمهور آس في قدرة تشافي على حل مشاكل برشلونة

واتجهت إلى تنظيم استطلاعاً لرأي الجمهور بخصوص قدرة تشافي على انتزاع برشلونة من بحر المشاكل الذي غرق فيه الفريق في الفترة الماضية، وأثر بشكل كبير على وضعية الفريق في الدوري المحلي.

ويرى 50 % من المشجعين الذين شاركوا في الاستفتاء أن تشافي وجوده سيحل كل مشاكل الفريق، في حين لا يعتقد 50 % من الجمهور أنه قادر على فعلها بمفرده، حيث يظن هؤلاء أن عمل تشافي لن يكون كافياً لحل مشاكل زعيم كتالونيا.

قصص سبورت 360

وسيطلب تشافي من كل لاعبي البارسا في الفترة المقبلة عدم ادخار أي جهد مع التفاف الجميع حول الفريق في محاولة جادة للخروج من النفق المظلم، وربما يكون ذلك غير كافياً بنظر البعض، بينما يرى من يملك نظرة تفاؤلية أنه يمكن ان يكون رجل المعجزة في الكامب نو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.