اخبار كورة

مُنافس لابورتا: برشلونة عليه التفكير في إعادة ميسي

عبر فيكتور فونت، المُرشح الرئاسي السابق لنادي ، عن رأيه بضرورة تفكير الكتلان في إعادة الأسطورة ليونيل ميسي بعد انتهاء عقده مع .

وكان ميسي قد أنهى علاقته ببرشلونة في أغسطس الماضي لينتقل بعدها بأيام لفريق الباريسي الذي يرتبط بعقدٍ معه يمتد حتى يونيو 2023.

وقال فونت، في تصريحات نقلتها ، :”رحيل ميسي كان يستحق أن يكون من الباب الأمامي، من هذه اللحظة النادي عليه التفكير في كيف يُمكن لميسي أن يعود إلى برشلونة في 2023″.

فونت: تشافي سيُحدث تغييراً في برشلونة منذ المُباراة الأولى

وتطرق فونت الذي خسر الانتخابات لصالح الرئيس الحالي للنادي خوان لابورتا للحديث عن الاستعانة بتشافي كمُدرب جديد للفريق خلفاً لرونالد كومان.

قصص سبورت 360

وقال عن ذلك :”يجب أن نُهنأ أنفسنا على أن تشافي أصبح مسئولاً أخيراً عن المشروع الرياضي”، وتابع :”في أول مُباراة سنرى التغييرات”.

وأضاف فونت مُشيداً بالعقلية التي يمتاز بها المُدرب الجديد للكتلان، بالقول:”لقد جمعني حديث عن كرة القدم معه، وكان من دواعي السرور الاستماع إليه، هذا حدث فقط لي معه ومع جوارديولا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.