اخبار كورة

بعد محمد صلاح.. تقارير إنجليزية: نيوكاسل يُخطط لخطف صفقة قوية من داخل ليفربول

زعمت تقارير إنجليزية أن نادي نيوكاسل يونايتد يخطط لخطف صفقة قوية من داخل ليفربول بعد التفكير في الأيام القليلة الماضية في ضم جناح منتخب مصر، محمد صلاح.

وخرجت أنباء في الساعات الماضية بأن نيوكاسل يريد ضم محمد صلاح واستغلال أزمة تمديد عقده مع ليفربول واقترابه من الانتهاء في يونيو 2023.

ولكن محمد صلاح ليس الصفقة الوحيدة التي قد يحصل عليها نيوكاسل مع ملاكه الجدد، صندوق الاستثمار السعودي، بل يفكر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، إيدي هاو، في صفقة قوية من ليفربول.

بحسب شبكة "The Northern Echo"، يرغب هاو في التعاقد مع المدير الرياضي لنادي ليفربول، مايكل إدواردز، وهو صاحب الصفقات القوية مع الريدز في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. إيفرا يعترف: كنت على وشك ضرب سواريز في الشارع.. وشيء واحد منعني

نجح إدواردز في حسم صفقات مميزة عديدة داخل ليفربول مثل محمد صلاح، فيرجيل فان دايك، ساديو ماني وأليسون والكثير بالتعاون مع، يورجن كلوب، حتى قام بتكوين فريق قوي قادر للمنافسة على كل البطولات.

إذا استطاع هاو إقناع إدواردز بالعمل معه في نيوكاسل ستكون تلك هي المرة الثانية التي يعملان فيها معًا هذا الثنائي، حيث سبق وعملا في بورتسموث في أوائل العقد الأول من القرن الحالي.

وأفاد التقرير أن هاو قد قابل إدواردز أثناء مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، لمحاولة لم الشمل من جديد ولكن في نيوكاسل لإبرام صفقات مميزة للفريق الإنجليزي.

وحسم إدواردز قراره منذ فترة بعدم تمديد عقده مع ليفربول بنهاية الموسم، ولكن هناك إصرار من النادي الإنجليزي على بقاء المدير الرياضي المطلوب أيضًا من طرف ناديي ريال مدريد ولايبزيج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.