اخبار كورة

رئيس باريس سان جيرمان منزعج من سيرجيو راموس

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن انزعاج رئيس باريس سان جيرمان من سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق، وذلك بسبب تأخر ظهوره الأول مع الفريق.

وتعاقد باريس سان جيرمان مع راموس بصفقة حرة وبعقد يمتد لعامين خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لكن حتى الآن لم يخض أي مباراة مع الفريق بسبب تعرضه لأكثر من انتكاسة على مستوى الركبة خلال الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن رئيس النادي الباريسي يسأل الطاقم الطبي عن حالة راموس في كل أسبوع، وأعرب عن استيائه في أكثر من مناسبة بسبب التطور البطيء لعملية التعافي.

أطباء باريس منعوا راموس من المشاركة

وأضاف التقرير أن سيرجيو راموس هو الآخر محبط من الوضع الصعب الذي يمر به، وكان مستعداً للعودة إلى الملاعب خلال الفترة الماضية والتحامل على الآلام التي يعاني منها، لكن أطباء باريس سان يجرمان رفضوا منحه التصريح الأخضر.

قصص سبورت 360

ورغم أنه لا يوجد موعد رسمي من النادي حول الظهور الأول لراموس مع الفريق، إلا أن جميع المصادر تؤكد قدرته على المشاركة في المباريات خلال نهاية شهر نوفمبر الجاري، وذلك بعد عودته للتدريبات في الأيام الماضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.