اخبار كورة

المرشح السابق لرئاسة برشلونة: حان وقت التعاقد مع رونالدو!

أحدث توني فريسكا المرشح السابق لرئاسة برشلونة ضجة كبيرة بتصريحاته الأخيرة بشأن التعاقد مع كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، وأسطورة الغريم التقليدي ريال مدريد.

وكان توني فريسكا المنافس الأول لخوان لابورتا في الانتخابات الرئاسية الأخيرة لبرشلونة، وقد كان أيضاً من أشد الداعمين لفكرة التعاقد مع تشافي هيرنانديز ليصبح المدير الفني للفريق، وهو ما قامت به الإدارة الحالية بالفعل في الأيام الماضية.

فريسكا يرى أن هناك فرصة لضم رونالدو إلى برشلونة

وخلال مقابلة تلفزيونية أجراها توني فريسكا على إحدى القنوات الإسبانية، قام المذيع بسؤاله عن إمكانية التعاقد مع كريستيانو رونالدو ليعوض رحيل ليونيل ميسي.

وأجاب المرشح السابق لرئاسة برشلونة “إذا كان هناك لحظة يمكن فيها القيام بشيء مجنون كهذا، فهي الآن”.

قصص سبورت 360

وتتزامن تصريحات توني فريسكا مع التقارير الصادرة من إنجلترا حول إمكانية رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد عقب نهاية الموسم الحالي في حال فشل الفريق بالتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.