اخبار كورة

خطة تشافي تقترب من إقناع ديمبلي بالبقاء في برشلونة

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد لبرشلونة قدم دفعة معنوية كبيرة فيما يتعلق بمفاوضات تجديد عقد المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وينتهي عقد ديمبيلي مع برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي، وفي حال لم ينجح النادي بتجديد عقده خلال الشهرين القادمين، فسيكون اللاعب حراً بالتفاوض مع أي نادٍ يريده ابتداءً من شهر يناير القادم.

ويعاني برشلونة من أزمة مالية تجعله غير قادر على تلبية المطالب المالية للاعب، وعرض عليه راتباً أقل مما يتقاضاه الآن، وهو السبب الرئيسي الذي يعرقل عملية تجديد العقد، لاسيما وأن هناك اهتمام كبير من عدة أندية كبيرة للحصول على خدماته مجاناً في الصيف المقبل.

كلمات تشافي رهان برشلونة الأخير لتجديد عقد ديمبيلي

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشافي هيرنانديز يدرك مدى أهمية تجديد عقد ديمبيلي على الصعيدين الرياضي والاقتصادي، ولذلك خصّه بكلمات طيبة خلال المؤتمر الصحفي أثناء تقديمه في ملعب الكامب نو.

قصص سبورت 360

وقال تشافي عن ديمبيلي “أنا واضح جداً، ديمبيلي يجب أن يستمر في برشلونة، يمكن أن يكون أفضل لاعب في العالم في مركزه وعلينا مساعدته لتحقيق ذلك. إنه لاعب يمكنه إحداث الفارق، وتجديد عقده أولوية في برشلونة”.

وترى الصحيفة المدريدية أن كلمات تشافي من شأنها أن تساعد في تسريع عملية المفاوضات بين إدارة النادي ووكيل أعمال اللاعب، وسيكون لها أثر إيجابي على قرار عثمان ديمبيلي نفسه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.