اخبار كورة

ديشان يدلل بنزيما بقرار جديد

دلل المدرب الفرنسي ديدييه ديشان، المدير الفني لمنتخب فرنسا، مواطنه كريم بنزيما، مهاجم ، بقرار جديد في فترة التوقف الدولي الحالية، حسبما وصفت صحيفة ، اليوم الأربعاء.

ويعتبر بنزيما قطعة مهمة في كتيبة الديوك مع ديشان، مثلما هو الحال في مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بالموسم الجاري.

ديشان يمنح بنزيما راحة مدتها 96 ساعة

وأفادت ماركا بأن ديشان اتفق مع بنزيما على منحه راحة لمدة أربعة أيام، منذ نهاية مباراة الريال الماضية ضد رايو فاييكانو في الدوري الإسباني، يوم السبت الماضي، حتى يوم الخميس.

ويعود بنزيما لمران الديوك، غداً الخميس، ليحضر نفسه للمشاركة ضد كازاخستان في بارك دي برانس يوم السبت المقبل في تصفيات كأس العالم، في لقاء يمكنه للديوك من خلاله تأمين مقعداً في المونديال.

قصص سبورت 360

وجاء قرار ديشان بالاتفاق مع بنزيما بعدما عانى اللاعب من بعض المشاكل البدنية في آخر مباراتين مع الريال ضد شاختار في دوري الأبطال وأمام رايو في الليجا، ويعلم المدرب الفرنسي جيداً أنه من الصعب حصول كريم على راحة في ريال مدريد لذلك قرر منحه الراحة لمدة 96 ساعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.