اخبار كورة

داني ألفيس يوضح حقيقة عودته إلى برشلونة

نفى النجم البرازيلي داني ألفيس ما يتردد في وسائل الإعلام حول وجود مفاوضات من أجل العودة إلى برشلونة لينهي مسيرته في ملعب الكامب نو، مشيراً إلى عدم صحة هذه الأنباء.

وكان تشافي قد أوضح أنه مستعد للعودة إلى برشلونة لمساعدة الفريق في هذه الأوقات الصعبة في حال طُلب منه ذلك. مما فجّر مجموعة من التقارير تتحدث عن وجود احتمال كبير لإبرام هذه الصفقة بالفعل.

وادعت العديد من المصادر الصحفية أن تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد لبرشلونة يرحب بعودة زميله السابق، وأن برشلونة يتفاوض معه لينضم إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بصفقة حرة.

ألفيس يسير على خطى برشلونة

لكن داني ألفيس نفى هذه التقارير مساء اليوم من خلال مكتبه الصحفي في البرازيل، وأكد عدم وجود أي مفاوضات مع برشلونة بهذا الخصوص سواء معه شخصياً أو مع وكيل أعماله. وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة سبورت الكتالونية.

قصص سبورت 360

ويأتي نفي داني ألفيس لأنباء عودته إلى الكامب نو بعد ساعات قليلة من المصادر الداخلية في برشلونة التي أكدت هي الأخرى عدم صحة ما يقال حول عودة النجم البرازيلي للفريق في الميركاتو الشتوي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.