اخبار كورة

دور جديد وغير متوقع يلعبه تشافي في برشلونة!

يلعب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد دوراً جديداً في النادي الكتالوني بالفترة المقبلة، وفقاً لما أوردته تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس.

وأوضحت شبكة الإسبانية أن تشافي سيقوم بأعمال رامون بلانيس، السكرتير الفني للنادي، بعدما طلب الأخير مفارقة النادي، من أجل خوض تجربة جديدة في الفترة المقبلة.

تشافي يتدخل في صفقات برشلونة رفقة أليماني

وأفادت الشبكة بأن لن يبحث عن بديل لبلانيس الذي كان سينتهي عقده مع إدارة خوان لابورتا في يونيو المقبل، على أن يلعب تشافي دوراً في المنطقة الرياضية بالنادي في الفترة القادمة.

قصص سبورت 360

واتخذ بلانيس القرار بالرحيل عن برشلونة لظنه أن وصول تشافي يعني نهاية مرحلته في النادي، وضرورة عمل المدرب السابق للسد القطري مع بيئة يثق بها بشكل تام.

ومن المقرر أن يساعد تشافي في أعمال السكرتير الفني، المدير الحالي للكرة، ماتيو أليماني، وسيعني ذلك أن تشافي سيكون له صوتاً مسموعاً في القرارات بشأن الصفقات والتخطيط لمصلحة الفريق، مع العمل بمساعدة جوردي كرويف الذي سيبقى جسراً للتواصل بين الفريق والمنطقة الفنية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.