اخبار كورة

تشافي يقيم جواهر برشلونة بخطة ممنهجة!

– يقيم المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني جواهر النادي الكتالوني بخطة ممنهجة في التدريبات اليومية للفريق الأول، وفقاً لمعلومات أوردتها يومية الإسبانية.

ويدرك تشافي أكثر من أي مدرب آخر ما تحويه أكاديمية لا ماسيا في من مواهب، ويعتبر أن الاعتماد على الأكاديمية هو أكثر الأمور فعالية للحصول على حلول للفريق الأول في حالة الطوارئ.

تشافي يختبر دفعات من شباب برشلونة في تدريبات الفريق الأول

خريج أكاديمية لا ماسيا بدأ بالفعل يختبر بعض اللاعبين بخطة ممنهجة فحواها اختبار سبعة لاعبين بسبعة لاعبين، بشكل دوري في مران الفريق الأول.

واستدعى تشافي سبعة لاعبين من فريق الشباب في المران بأول يومين له في النادي وأبرزهمأرناو كوماس، وإلياس أخوماش، قبل أن يعود السباعي من جديد للتدرب مع الفريق الثاني تحضيراً للاستحقاقات المقبلة.

قصص سبورت 360

وجاء الدور، اليوم الخميس، على سبعة لاعبين آخرين من قطاع الشباب للتدرب تحت أعين تشافي مع الفريق الأول حيث عرف المران اليوم تواجد: دييجو ألميدا، أرناو سولا، توكوس ألبا، أليكس جاريدو، كاركا كاسادو، خواندا، وإيستانيس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.