اخبار كورة

تشافي يسير على خطى إنريكي بإجراء صارم في برشلونة

يسير تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد على خطى مدربه السابق، لويس إنريكي، بفرض إجراءات صارمة على لاعبي البارسا قبل الحصص التدريبية اليومية، في محاولة لإعادة الفريق لسابق مجده في الفترة المقبلة.

ولم يكتف تشافي بوضع بعض من القواعد الصارمة في غرفة الملابس، لكنه وضع بعض الإجراءات لتحسين وتطوير قائمة الفريق، ووفقاً لصحيفة فإن قياس وزن اللاعبين بشكل منتظم قبل تناول الإفطار وقبل الحصص التدريبية من ضمن هذه الإجراءات.

تشافي يجبر لاعبي برشلونة على قياس وزنهم يومياً

وسيضطر كل اللاعبين الذين يصلون لسيوتات اسبورتيفا إلى المرور عبر الميزان لقياس الوزن، وحال ملاحظة زيادة الوزن، سيتم التعامل مع الأمر على الفور بمحاولة تحسين الحالة البدنية للاعب.

وكان إنريكي قد فعل الأمر ذاته في برشلونة من قبل، حيث سيطرت الحالة البدنية للاعبين على ذهنه، وفعل ذلك برفقة المدرب رافا بول، مع العلم أن بيب جوارديولا هو الآخر كان مهووساً بفكرة وزن اللاعبين.

قصص سبورت 360

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن اللاعبين الذين يزيد وزنهم بشكل ملحوظ، والذي سيكتشفه تشافي وجهازه المعاون في التدريبات، سيكونون عرضة لعقوبات لم يُفصح عنها حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.