اخبار كورة

3 صفقات على طاولة برشلونة الشتوية

يرصد نادي التعاقد مع ثلاثة صفقات جديدة لترميم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بيناير 2022.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية المهتمة بالشأن الكتالوني على رغبة في ترميم الصفوف بثلاثة صفقات جديدة على الرغم من الازمة المالية التي يعاني منها النادي في الآونة الأخيرة.

حيلة من برشلونة لضم 3 صفقات جديدة في يناير

وأوضحت موندو أن الثنائي داني أولمو ورحيم ستيرلينج من بين الثنائي المتواجد بشكل أساسي على طاولة البارسا لترميم الصفوف، حيث يريد النادي الكتالوني استعادة خدمات لاعبه السابق، أولمو، من لايبزيج الألماني، وترميم الهجوم بجلب الإنجليزي ستيرلينج من مانشستر سيتي.

ولكي يتخطى البارسا المشكلة المالية، يخطط النادي لجلب اللاعبين الثلاثة المطلوبين بنظام الإعارة مع خيار الشراء في نهاية الموسم.

قصص سبورت 360

يأتي ذلك رغم تأكيد صحيفة آس الإسبانية على إصدار المدرب تشافي هيرنانديز الأمر للإدارة الرياضية في النادي في إيقاف ملفات كل الصفقات حتى يدرس احتياجات الفريق بشكل دقيق قبل الدخول في الميركاتو الشتوي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.