اخبار كورة

تعليق رسمي من الاتحاد للدفاع عن المولد بعد تعرضه للتنمر

علّق أحمد صادق دياب، المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد، اليوم الجمعة، على الانتقادات الموجهة إلى فهد المولد نجم فريق “العميد”، بعد مشاركته مع المنتخب السعودي في مواجهة أستراليا الأخيرة.

وكتب دياب على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “المنتخب ليس لاعباً واحداً، بل كتلة تتحرك وفق منظومة متكاملة، وما يمارسه البعض من تصيد لبعض اللاعبين لا يليق برجل يمثل المنتخب”.

وأضاف: “ما يتعرض له فهد المولد يدخل ضمن حالات التنمر، رينارد أدرى بلاعبيه وما هو مطلوب منهم، ولن يجازف بمنتخب يدربه من أجل مجاملة”.

وأتم المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد قائلاً: “واصل يا فهد مشوارك ولا تلتفت”.

قصص سبورت 360

وتعرض فهد المولد لبعض الانتقادات بشأن مستواه خلال مشاركته مع منتخب الأخضر في مواجهة أستراليا، أمس الخميس، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتعادل المنتخب السعودي بقيادة المدير الفرنسي هيرفي رينارد أمام أستراليا سلبياً دون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سيدني” بالجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 13 نقطة، وعزز تواجده في صدارة المجموعة الثانية، مقابل 10 نقاط لأستراليا صاحب المركز الثاني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.