اخبار كورة

حواديت من القاهرة.. قمة الاحتواء وزغلول معلول

سبورت 360 – لم تنته إثارة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، التي أقيمت الجمعة الماضي، في ملعب القاهرة الدولي، بعد فوز الشياطين الحمر بنتيجة كبيرة 5-3، رغم مرور أسبوع بأحاديث مثيرة ومضحكة في الكثير من الأحيان خارج الملعب.

زغلول معلول

تعرض مدحت شلبي، معلق مباراة الزمالك والأهلي، إلى هجوم من جماهير القلعة البيضاء وإدارة حامل لقب الدوري المصري، بسبب تعليقاته المثيرة في لقاء القمة وتحديدا بعد هدف التونسي معلول الرابع بجملة “زغلول معلول”.

وقال مدحت شلبي، إنه لم يقصد الإساءة لنادي الزمالك وجماهيره بل كان يقصد بكلمة “زغلول” أي الحمام الصغير تعبيرا على مستوى الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر الأهلي.

وأصدر نادي الزمالك، بيانا بعد القمة بتقديم شكوى ضد مدحت شلبي، معلق اللقاء إلى نقابة الإعلاميين بسبب تحيزه الواضح للأهي خلال المباراة.

قصص سبورت 360

وقررت نقابة الإعلاميين، إيقاف مدحت شلبي عن التعليق على أي مباراة حتى نهاية عام 2021، بسبب تعبيراته غير الموفقة في مباراة الزمالك والأهلي.

احتواء محمد عادل

أدخل الحكم محمد عادل، نفسه في مأزق شديد خلال الأيام القليلة الماضية، عقب تصريحاته بأنه نبه مساعديه في مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، باحتواء لاعبي الأبيض الذين سيطر عليهم التوتر عقب تقدم الأحمر بثلاثية نظيفة.

وطالب محمد عادل، حكم مباراة القمة من مساعديه، بالهدوء من أجل الخروج باللقاء إلى بر الأمان ولكن تصريحاته تسببت في جدل كبير في الوسط الرياضي وغضب من إدارة النادي الأهلي.

وقال النادي الأهلي في بيانه الرسمي خلال الأيام الماضية، إنه منزعج للغاية من تصريحات الحكم محمد عادل ويدرس مجلس الإدارة الإجراءات القانونية من أجل الحفاظ على حقوق النادي ضد تلك التصريحات.

وأشيع بأنه لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري قررت إيقاف الحكم محمد عادل بسبب تصريحاته التي أثارت الجدل ولكن عصام عبد الفتاح نفى ذلك.

ولم يتوقف الأمر عن هذا الحد بل هاجم سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، الحكم محمد عادل بسبب الاحتواء وسخر منه في حوار تلفزيوني مع قناة “أبو ظبي الرياضية”، بأنه يريد من يحتويه مثلما قام محمد عادل..

وأكد سيد عبد الحفيظ، أنه نادي الزمالك سوف يبقي على مدار التاريخ ومعه الاحتواء كنوع من الإسقاط على تصريحات محمد عادل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.