اخبار كورة

ملف يلا كورة.. مصر تصعد نصف جبل

شهد يوم الجمعة على عدد من الأحداث كان أبرزها تأهل مصر للمرحلة الحاسمة بتصفيات كأس العالم (قطر 2022) بعد التعادل مع أنجولا.

مصر تتأهل

أفسد المنتخب المصري مفاجأة نظيره الأنجولي وحول تأخره بهدفين إلى تعادل (2-2) في مباراة الجولة قبل الأخيرة في مرحلة المجموعات في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022. (طالع التفاصيل)

كيروش يتحدث

صرح كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بأن ما تحقق بالتعادل مع أنجولا هو الوصول لنصف الهدف ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، معتبرًا الوصول للنهائيات هدفه الرئيسي الذي جاء لمصر من أجله. (طالع التفاصيل)

3 أمور في الزمالك

قال محمد الإتربي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر تعليمات لوزارة الإسكان بإعطاء الزمالك عامين كمهلة إضافية للقيام بالأعمال والإنشاءات المقرر تنفيذها على الأرض السابق تخصيصها للنادي بمدينة حدائق أكتوبر. (طالع التفاصيل)

رسالة الخطيب

وجه محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقبلة والمقرر لها 26 نوفمبر الجاري، رسالة إلى أعضاء عمومية النادي. (طالع التفاصيل)

أجويرو يوضح

علق سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة الإسباني، على الأنباء المتداولة مؤخرا، بخصوص اعتزاله اللعب بسبب معاناته من مشاكل في القلب. (طالع التفاصيل)

الخطيب يجتمع بموسيماني

كشف مصدر مسؤول بالأهلي أن محمود الخطيب رئيس النادي عقد اجتماعا مع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في فرع مدينة نصر للاطمئنان على خطة عمل الجهاز الفني. (طالع التفاصيل)

الجابون تقفز للوصافة

خطف منتخب الجابون فوزًا هامًا أمام نظيره الليبي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022. (طالع التفاصيل)

أول صفقات تشافي

أعلن نادي برشلونة، مساء الجمعة، التعاقد رسميًا مع النجم البرازيلي داني ألفيش، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن ساو باولو. (طالع التفاصيل)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.